The Ultimate Guide To خطاب التغطية

Wiki Article



البيان الافتتاحي: ابدأ بمقدمة قوية وشخصية توضح بوضوح حماسك للدور، وتعطي لمحة عن خلفيتك الأكاديمية وتآزرها مع المهنة المعنية.

هناك مجموعة متنوعة من القوالب المتاحة في المنصة، وهي مصممة خصيصاً لقطاعات وصناعات مختلفة وتخدم الأفراد في مراحل مختلفة من حياتهم المهنية، من المتقدمين المبتدئين إلى المحترفين المتمرسين. تم تصميم هذه القوالب بحيث يسهل تخصيصها، مما يتيح لك إنشاء خطاب تغطية مقنع يعكس ظروفك الفريدة.

عند التقدم لوظيفة، عادة ما يتبع خطاب الغلاف السيرة الذاتية في حزمة الطلب، بينما قد يتم تضمين الرسالة التحفيزية كوثيقة إضافية لإظهار حماس مقدم الطلب وتفانيه في هذا المجال.

قد يعتقد البعض أن كتابة نموذج رسالة تغطية ليس بأهمية كتابة السيرة الذاتية ولكنك مخطئ تماماً. رسالة التغطية هي الوسيلة التي تشجع صاحب العمل على قراءة سيرتك الذاتية أو تجاهلها.

أخيراً، تتطلب بعض نماذج طلب الوظيفة الجاهزة ذات الرأسية الملونة سطر موضوع.

لا تكتب “إلى من يهمه الأمر” أو “سيدي العزيز / سيدتي”. هذه التحيات قديمة الطراز وغير شخصية.

يمكن أن يكون الخطأ الإملائي العائق بشكل خاص ، إذا كانت الوظيفة المطلوبة تتضمن مهام الكتابة ( أعمال السكرتارية ، والصحافة ، وما إلى ذلك ) .

من الضروري تخصيص خطاب التغطية الخاص بك لكل وظيفة تتقدم لها. هذا يعني أنك بحاجة إلى قراءة الوصف الوظيفي بعناية وإبراز كيف تتوافق مهاراتك وخبراتك مع المتطلبات.

وحاول تضمين المهارات المطلوبة . على سبيل المثال ، إذا تم طلب برامج المكتبيات ، أظهر أنها إحدى نقاط قوتك .

الفقرة الثالثة : في هذه الفقرة الثالثة ، التحدي هو أن تذكر في بضعة اضغط هنا أسطر ما الذي يجذبك إلى الشركة المعنية .

قم بتخصيص خطاب التقديم الخاص بك لكل طلب وظيفي، مع تسليط الضوء على مهاراتك وخبراتك الأكثر صلة بالمهنة.

التقليل من شأن مهاراتك وإنجازاتك؛ كن واثقاً في تقديم مؤهلاتك.

كلما أمكن ذلك، اذكر الإنجازات القابلة للقياس الكمي التي يمكن أن تعزز مؤهلاتك.

في البداية عليكَ كتابة اسم بخط كبير وواضح مع المسمى الوظيفي لك إضافة لذكر معلومات التواصل مثل الهاتف وعنوان المنزل وبريدك الإلكتروني ويمكنك أن تضيف حساباتك على لينكد إن أو على المواقع الأخرى إن كانت ذات صلةٍ بعملك.

Report this wiki page